مداهمة مقهى للقمار بسيدي يوسف بن علي..و « روشيرشي » ضمن الموقفين


مشاهدة : 385

مداهمة مقهى للقمار بسيدي يوسف بن علي..و « روشيرشي » ضمن الموقفين

تصديا منه للجريمة بكل أنواعها، وفق خطة محلية استباقية مدروسة في الزمان والمكان والكم والكيف، قائمة على التعبئة وتكريس الجهود لتحقيق الإحساس بالأمن الشمولي كركيزة أساسية، وتفعيلا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني؛ قام مساء يومه السبت 01 أكتوبر نائب رئيس الدائرة الأمنية السادسة بمنطقة سيدي يوسف بن علي العميد الممتاز هشام بلبصير مرفوقا بفريقه، بمداهمة مقهى مشبوه ينشط في تنظيم الرهان على سباق الخيول والقمار غير المنظم بشارع الغولف، حيث أسفرت هاته العملية الأمنية على توقيف مسيران لهذا المقهى واللذان تم وضعهما تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث معهما، وإيقاف رواد هذا المقهى والذين من بينهم شخص هو موضوع مذكرة بحث وطنية، وحجز أجهزة إلكترونية تستعمل في هذا النشاط المحظور.

هذا، وقد لقيت هذه العملية الأمنية، استحساناً كبيراً من طرف الساكنة، التي نوهت بالمجهودات المبذولة من طرف نائب رئيس الدائرة الأمنية السادسة في محاربة هذا النوع من السلوكيات غير القانونية.

6 commentaires sur “مداهمة مقهى للقمار بسيدي يوسف بن علي..و « روشيرشي » ضمن الموقفين

  1. 198601 546479Hey! Do you know if they make any plugins to protect against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any recommendations? 373958

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :