مجموعة  » Millésime » تستحوذ على فندق بمراكش الأول لها في المغرب وإفريقيا


مشاهدة : 423

مجموعة  » Millésime » تستحوذ على فندق بمراكش الأول لها في المغرب وإفريقيا

 

أعلنت مجموعة « Millésime » عن استحواذها على أول مؤسسة فندقية لها في المغرب وقارة إفريقيا، ويتعلق الأمر بفندق « دار الليمون » في مدينة مراكش، المصنف من فئة 5 نجوم.

وكشفت المجموعة السياحية الفرنسية أن الافتتاح الرسمي لهذه المنشأة الجديدة سيتم في شهر مارس المقبل، لكنها ستبقى مفتوحة حتى ذلك الحين.

ويعود تاريخ تشييد فندق « دار الليمون » الواقع في قلب مدينة مراكش إلى ثلاثينيات القرن الماضي، ويضم 32 جناحا وغرفا مرتبة حول فناء وحدائق وأحواض سباحة، حيث تحتوي جميع الأجنحة الموجودة في الطابق الأول على شرفة خاصة، وسطحه يطل على المدينة العتيقة وجبال الأطلس.

ويشار أن مجموعة « ميليسيم » تم إنشاءها سنة 2014 مع فكرة إنشاء منازل أصلية تركز على الضيوف، خارج نطاق قوانين صناعة الفنادق التقليدية.

4 commentaires sur “مجموعة  » Millésime » تستحوذ على فندق بمراكش الأول لها في المغرب وإفريقيا

  1. 991794 808659Oh my goodness! a great post dude. Thank you Even so I will probably be experiencing problem with ur rss . Dont know why Can not subscribe to it. Will there be any person finding identical rss dilemma? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 841695

  2. 54901 230532Often the Are typically Weight reduction plan is unquestionably an low-priced and flexible weight-reduction program product modeled on individuals seeking out shed some pounds combined with at some point preserve a far healthier your life. la weight loss 354740

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :