مشاهدة : 2,239

مجموعة جماعات الحوز تواصل فك العزلة عن دواوير قروية
صورة أرشيفية

مجموعة جماعات الحوز تواصل فك العزلة عن دواوير قروية


تتواصل أشغال تقوية البنية التحتية لشبكة الطرق القروية بعدة جماعات ترابية تابعة لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز، وذلك بغية فك العزلة عن المواطنين، وتسهيل عملية تنقلهم على الطريق، وتيسير ولوجهم الى الخدمات الأساسية.

وتقوم بهذه المهمة، اليات مجموعة جماعات الحوز بتنسيق مع الجماعات المعنية في عدد من الدوائر الترابية المكونة للإقليم.

وكان عبد الرحيم ايت داود، رئيس مجموعة جماعات الحوز، قد أكد في مناسبات عدة من ترأسه أشغال المجموعة بمقر العمالة، على أن مؤسسته مستعدة لدعم جميع الجماعات من أجل تحسين شبكة الطرق بها، وفتح أخرى جديدة تساعد على تيسير ربط الدواوير فيما بينها بغية تيسير عملية ولوج المواطنين بسهولة لقضاء أغراضهم.

ولقي عمل المجموعة اٍشادة كبيرة من قبل كافة الجماعات والسلطات، لتواجد اليات هذه المؤسسة الاٍقليمية دوما رهن اٍشارة الجميع قصد فك العزلة عن الساكنة المتضررة.

وتوفر هذه المؤسسة مختلف الاليات والشاحنات للجماعات الترابية المعنية وفق برنامج مسطر، يمكن الأخيرة من تقوية البنية التحتية لشبكة الطرق القروية أو تعزيزها بفتح أخرى جديدة حسب الأولويات والخصوصيات المحلية.

Un commentaire sur “مجموعة جماعات الحوز تواصل فك العزلة عن دواوير قروية

  1. Temp Mail naturally like your web site however you need to take a look at the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I find it very bothersome to tell the truth on the other hand I will surely come again again.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :