مشاهدة :

مشاهدة : 1603

مجلس سيدي بدهاج يخفض استعمال الإنارة العمومية بـنسبة مهمة
صورة أرشيفية

مجلس سيدي بدهاج يخفض استعمال الإنارة العمومية بـنسبة مهمة


صادق بالإجماع أعضاء المجلس الجماعي لسيدي بدهاج باٍقليم الحوز، برئاسة عبدالغني كامل، على جدول أعمال الدورة العادية لشهر اكتوبر المنعقدة اليوم الخميس بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

وتدارس أعضاء المجلس الجماعي النقط المدرجة في جدول الأعمال، وتعلق الأمر بالمناقشة والمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2025، والمصادقة على تغيير نوع خدمة سيارة تابعة للجماعة من سيارة الإسعاف اٍلى سيارة مصلحة.

وواصل أعضاء المجلس الجماعي مناقشة جدول أعمال هذه الدورة التي حضرها قائد قيادة لالة تكركوست، بالمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي سيدي بدهاج وفدرالية الجمعيات التنموية أمزميز حول المساهمة في محاربة الهدر المدرسي بالعالم القروي.

وبالمناسبة أعرب عبدالغني كامل عن امتنانه الكبير لجميع الأعضاء لانخراطهم الجاد والمسؤول في مواصلة تقوية خدمات القرب الموجهة لفائدة الساكنة المحلية تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس. مبرزا أهمية التعاون المشترك واللامشروط للرفع من مستوى الجهود لتنفيذ مزيد من الأعمال المهمة في مختلف القطاعات لاسيما الحيوية والاجتماعية.

وأوضح الرئيس في كلمة له بالمناسبة على أن المجلس الجماعي لسيدي بدهاج، يعمل دائما على الترافع الاٍيجابي أمام المسؤولين لجلب مشاريع مهمة للمنطقة، في قطاع النقل المدرسي، وخدمات سيارات الإسعاف التي لم تتوقف للحظة رغم عدم امتلاك الجماعة لسيارة الإسعاف من قبل/ فضلا عن الاهتمام بالمساهمة بتقوية خدمات قطاع الصحة، ودعم الجهود المبذولة للرقي بقطاع التعليم بالمنطقة، نهيك عن تحقيق انخفاض كبير في مستوى استهلاك الانارة العمومية ما يعني أن الجماعة منخرطة بشكل كبير في ورش ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية تنفيذا لدوريات وزارة الداخلية في هذا الباب، في حدود الاختصاصات المخولة له.

وأكد كامل أن المجلس الجماعي يواصل عمله اتجاه توفير خدمات القرب الموجهة للساكنة المحلية حسب الظروف المتاحة، مبرزا أهمية التواصل مع المواطنين بشكل مستمر ومن خلال كافة الوسائل المتاحة لتقريب المعلومة من المواطنين، وأيضا الوقوف على حاجياتهم واهتماماتهم.

 

16 commentaires sur “مجلس سيدي بدهاج يخفض استعمال الإنارة العمومية بـنسبة مهمة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :