مشاهدة :

مشاهدة : 2151

مجلس جهة مراكش آسفى يتعهد بإخراج القاعة المغطاة بجماعة سيد المختار إلى حيز الوجود

مجلس جهة مراكش آسفى يتعهد بإخراج القاعة المغطاة بجماعة سيد المختار إلى حيز الوجود


أكد رئيس جهة مراكش آسفي في لقائه مع نائب رئيس جماعة سيد المختار أنه تمت برمجة موضوع القاعة المغطاة ضمن جدول أعمال الدورة المقبلة لمجلس جهة.

وحسب مصادر حزبية فإن مجلس الجهة عمل على  الرفع من قيمة الإسهام المالية للمجلس، وسيعمل كذلك على إخراج المشروع الرياضي الى حيز الوجود، والذي يعد من ضمن المشاريع التي تنتظرها الفرق الرياضية وجمعيات المجتمع المدني بتراب جماعة سيدي المختار (إقليم شيشاوة).

كما  التزم رئيس مجلس جهة مراكش آسفي؛ بمنح مجلس جماعة سيدي المختار حافلة إضافية “minibus” للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ منطقة التويجرات؛ على أمل برمجة حافلة ثانية وسيارتي إسعاف في وقت لاحق.

كما ناقشة اللقاء إمكانية منح فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم حافلة رياضية من الحجم المتوسط؛ حيث أكد كودار على أن المجلس منكب على دعم الفرق الرياضية التي تزاول نشاطها بالقسم الوطني هواة؛ على أن يتم في وقت لاحق إيجاد صيغة لدعم الفرق الرياضية بالجهة التي تمارس بالعصب.

4 commentaires sur “مجلس جهة مراكش آسفى يتعهد بإخراج القاعة المغطاة بجماعة سيد المختار إلى حيز الوجود

  1. 637682 572494Id ought to talk to you here. Which is not some thing I do! I quite like reading a post which will make men and women believe. Also, several thanks permitting me to comment! 789361

  2. 558481 166698Aw, this was a extremely good post. In thought I want to put in writing like this moreover ?taking time and actual effort to make a quite good write-up?however what can I say?I procrastinate alot and surely not appear to get one thing done. 987969

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :