مشاهدة : 2196

متضررون من الزلزال يرفضون هدم ما تبقى من بيوتهم لتأخر توصلهم بالدعم

متضررون من الزلزال يرفضون هدم ما تبقى من بيوتهم لتأخر توصلهم بالدعم


 

منع عدد من المتضررين من الزلزال المكلفين باٍزالة المخلفات من هدم ما تبقى من بيوتهم المنهارة كليا أو جزئيا لتأخر توصلهم بالمساعدة المالية المخصصة لفائدتهم لتجاوز هذه المحنة.

وجاء موقف المتضررين في مناطق مختلفة بإقليم الحوز، لتخوفهم من عدم الاستفادة من الدعم رغم احصائهم من قبل اللجنة المكلفة بهذه العملية وإيداع ملتمسات في الموضوع لدى مصالح السلطات لأسابيع دون توصلهم بأي شيء.

وأوضحت مصادر جيدة الاطلاع، أن عملية اٍحصاء المنازل المتضررة ومعاينتها متواصلة، اٍذ تعمل لجان تقنية في مختلف اٍقليم الحوز، على معاينة الاضرار وإنجاز محاضر في الموضوع وايداعها لدى الجهات المختصة، مشيرة اٍلى أن جميع المتضررين ستشملهم الاستفادة رغم تأخر هذه العملية التي تمر من عدة مراحل تقنية.

وقد أحرزت السلطات الإقليمية تقدما كبيرا فيما يخص صرف المساعدات المالية للمتضررين، وقطعت أشواطا مهمة في دراسة ملفات المواطنين الذين وضعوا طلبات الحصول على رخص البناء، اٍذ تنكب لجان تقنية تضم عدة مصالح مختصة في مجال التعمير على مواكبة هذه العملية.

وأشارت تقارير اٍعلامية اٍلى الشروع في عملية بناء المنازل المنهارة، اٍذ تم تسجيل بناء أول منزل لأحد المتضررين بجماعة ثلاث نيعقوب، كما تتواصل أشغال اٍزالة مخلفات الزلزال في جميع أنحاء الإقليم المتضررة.

119 commentaires sur “متضررون من الزلزال يرفضون هدم ما تبقى من بيوتهم لتأخر توصلهم بالدعم

  1. ドールを染色されないために、色あせしやすい、または染色が悪い服の着用は避けてください。セックス ロボット染められたドールの洗浄は難しいので、ご注意ください ?色あせを防ぐために、服はドールを着せる前に洗濯するのがお勧めです。

  2. 説明:確認のメールが届かない場合は、すでに配信申し込み済みか、オナドールメールアドレスが間違っている可能性があります。ご登録のメールアドレスをご確認ください。

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :