مشاهدة : 303

متابعة..خلية سيدي الزوين كانت تنوي استهداف مقرات ومنشآت حيوية ومقرات أمنية وتجنيد الأطفال

متابعة..خلية سيدي الزوين كانت تنوي استهداف مقرات ومنشآت حيوية ومقرات أمنية وتجنيد الأطفال


 

متابعة لموضوع تفكيك خلية اٍرهابية بمنطقة سيدي الزوين ضاحية مدينة مراكش، والتي تحمل مخططات تخريبية تخدم أجندة تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، كشف المكتب المركزي للأبحاث القضائية عن تفاصيل جديدة بشأن هذه الخلية.

وأوضح المكتب حسب وسائل اعلام وطنية، أن هذه الخلية كانت تنوي استهداف مقرات ومنشآت حيوية ومقرات أمنية، إضافة إلى استهداف أشخاص بواسطة أسلحة بيضاء عن طريق عمليات التصفية الجسدية.كما حدد أعضاء هذه الخلية الموالية لتنظيم « داعش، » مواقع عدة لاستهدافها بعبوات ناسفة.

وتراهن خلية سيدي الزوين، نشرك فكرها المتطرف في صفوف الفتيان والأطفال من خلال تنظيم لقاءات دعوية لفائدتهم بمنطقة سيدي الزوين، بغية شحنهم وتلقينهم مرتكزات الفكر المتطرف على نهج “أشبال الخلافة” المعتمد من طرف تنظيم “داعش” الإرهابي.

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين  والبالغ عددهم 4 متطرفين ،ضمن “خلية سيدي الزوين” تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجريه المكتب المركزي للأبحاث القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة لمواصلة التحقيقات.

 

5 commentaires sur “متابعة..خلية سيدي الزوين كانت تنوي استهداف مقرات ومنشآت حيوية ومقرات أمنية وتجنيد الأطفال

  1. 768352 613627bless you with regard towards the specific weblog post ive truly been looking with regard to this kind of advice on the net for sum time these days hence with thanks 61271

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :