متابعة… بعد مقال مراكش 7 , الشرطة القضائية تلقي القبض على الملقب ب « الدباح  » المشتبه تورطه في قضية اغتصاب الفتاة القاصر بعين إيطي.

متابعة… بعد مقال مراكش 7 , الشرطة القضائية تلقي القبض على الملقب ب « الدباح  » المشتبه تورطه في قضية اغتصاب الفتاة القاصر بعين إيطي.

 

على إثر التغطية التى قامت بها مراكش 7 المتعلقة بقضية استدراج فتاة قاصر في ربيعها 15 من طرف شاب راشد، أجبرها على تعاطىي المخدرات، حيث ظهرت أم الضحية من خلال تسجيل بالصوت والصورة تحكي بالدموع تفاصيل اغتصاب ابنتها التى تعانى اليتم، ودعت من خلال المقطع المنشور على موقع مراكش7 السلطات المعنية إلى مد يد العون، من أجل حماية ابنتها القاصر واسترداد حقها .
في السياق ذاته علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن السلطات الأمنية بمراكش تمكنت يومه الثلاثاء 24 شتنبر الجاري من ايقاف المعنى بالأمر بعد مداهمة منزله على الساعة العاشرة صباحا وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، فيما تمت مرافقة الضحية من طرف الشرطة القضائية لأحد المستشفيات المدينة للتأكد من أن الفتاة تعرضت للإغتصاب.
وفي السياق ذاته وحسب مصادر موثوقة لمراكش7، تبث أن هناك شكايات حول تهم الإغتصاب ضد نفس الشخص كما أن المهتم من أصحاب السوابق القضائية بالتهمة نفسها .
وأكدت مصادرنا انه من المرتقب عرض المتهم والضحية غدا الأربعاء 25 شتنبر على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.
وتجدر الإشارة أن محتوى الفيديو الذي نشرته مراكش 7، لأم الضحية وهي تحكي بحرقة تفاصيل عملية الاغتصاب التي تعرضت له ابنتها القاصر ، قد اثار موجة غضب في صفوف ساكنة المدينة الحمراء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكرت بدورها فعاليات حقوقية هذا الفعل الإجرامي معبرة عن إرتياحها بعد إلقاء القبض على المشتبه فيه من طرف السلطات الأمنية…لنا عودة في الموضوع

 

8 commentaires sur “متابعة… بعد مقال مراكش 7 , الشرطة القضائية تلقي القبض على الملقب ب « الدباح  » المشتبه تورطه في قضية اغتصاب الفتاة القاصر بعين إيطي.

  1. 197995 510334Attractive part of content. I just stumbled upon your internet site and in accession capital to claim that I acquire in fact enjoyed account your blog posts. Any way Ill be subscribing to your feeds and even I achievement you get entry to constantly rapidly. 876580

  2. 814084 464949Seeking forward to move into yet another hous?! […]Real estate busines is obtaining far more and far more less protitable, take a look at why[…] 657642

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :