مشاهدة : 1,095

مبعوث البنك الدولي يبدأ زيارته إلى المغرب قبيل الاجتماعات السنوية في مراكش

مبعوث البنك الدولي يبدأ زيارته إلى المغرب قبيل الاجتماعات السنوية في مراكش


 

حل المدير المنتدب لشؤون العمليات بالبنك الدولي، أكسيل فان تروتسنبيرغ، اليوم الإثنين 20 فبراير 2023 بالمغرب، في إطار زيارة رسمية تمتد لثلاثة أيام، قبل الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي للسنة الجارية، التي ستقام في مدينة مراكش في الفترة من 9 أكتوبر المقبل إلى 15 منه.

واستهل مبعوث البنك الدولي زيارته بإجراء مباحثات مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش، في الرباط، بحضور نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فريد بلحاج.

ومن المقرر أن يشارك فان تروتسنبرغ، يوم غد الثلاثاء 21 فبراير الجاري، في أشغال حدث عالمي حول المساواة بين الجنسين بعنوان « تمكين المرأة من تشكيل مستقبل الوظائف »، سينعقد في مدينة ابن جرير، كما سيلتقي خلال زيارته مع كبار المسؤولين الحكوميين وممثلين عن القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ومراكز الفكر والشباب.

2 commentaires sur “مبعوث البنك الدولي يبدأ زيارته إلى المغرب قبيل الاجتماعات السنوية في مراكش

  1. 417745 636157Oh my goodness! an incredible write-up dude. Many thanks Even so My business is experiencing trouble with ur rss . Do not know why Struggle to sign up to it. Can there be every person obtaining identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 320299

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :