مشاهدة :

مشاهدة : 1667

مبادرة رياضية في بلجيكا لانتقاء المواهب الكروية من أبناء الجالية المغربية

مبادرة رياضية في بلجيكا لانتقاء المواهب الكروية من أبناء الجالية المغربية


 

نظمت مجموعة « مواديس أورافريك MOADIS EURAFRIQUE « ، في مدينة لورنس البلجيكية، مباراة في كرة القدم لانتقاء شباب من فئة الفتيان الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، من أبناء الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

وتسعى هذه المبادرة إلى اكتشاف مواهب من أبناء مغاربة العالم ومواكبتها بالدعم حتى تكون جاهزة للمشاركة في فرق رياضية مغربية، مساهمة منها في تنمية المملكة من خلال تقديم كفاءات بمستوى عالمي تنهض بالرياضة المغربية وتعلي رايتها عاليا.

وتطمح المجموعة إلى المساهمة في التنمية الرياضية عبر مد الفرق المحلية بكفاءات من أبناء مغاربة العالم، والذين يتم قبل ذلك مواكبتهم بالتأطير والتكوين البيداغوجي الرياضي من أجل صقل مواهبهم الرياضية حتى تنضج وتتمكن من التقنيات الرياضية لكرة القدم.

4 commentaires sur “مبادرة رياضية في بلجيكا لانتقاء المواهب الكروية من أبناء الجالية المغربية

  1. 250573 552504I must admit that this really is one excellent insight. It surely gives a company the opportunity to get in on the ground floor and actually take part in creating something special and tailored to their needs. 753481

  2. 436279 934417In the event you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to help make distinctive baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc free of charge mommy weblog giveaways family trip home gardening residence power wash baby laundry detergent 181625

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :