مشاهدة :

مشاهدة : 2436

مؤسسة خصوصية بمراكش ترفض تسليم شواهد المغادرة وتعرقل المسار الدراسي للتلاميذ

مؤسسة خصوصية بمراكش ترفض تسليم شواهد المغادرة وتعرقل المسار الدراسي للتلاميذ


 

رفضت مؤسسة خصوصية في عين ايطي بمراكش تسليم أب تلميذتين شهادة المغادرة، رغم توصل الإدارة بمراسلة من طرف المدير الإقليمي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

واشتكى ولي أمر التلميذتين من تعنت إدارة المؤسسة في تسليمه شهادة المغادرة، بحجة عدم دفعه بعض المستحقات العالقة من السنة الماضية، وهو أمر من اختصاص القضاء حسب تعبيره، في الوقت الذي انطلقت فيه الدراسة منذ أيام، وهو ما تسبب في عرقلة المسار الدراسي للتلميذتين.

وقد دعا المدير الإقليمي للأكاديمية مدير المؤسسة الخصوصية، في المراسلة التي توصل موقعنا بنسخة منها، إلى تسليم شواهد المغادرة لطالبها، باعتبارها حق من حقوق التلميذ الذي يضمن له الاستفادة من حقه في التمدرس والذي لا يجب ربطه بأي نزاع كيفما كان نوعه بين المؤسسة وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ، مع احتفاظ الإدارة بحقها في سلك الطرق القانونية الكفيلة بحل النزاعات القائمة.

2 commentaires sur “مؤسسة خصوصية بمراكش ترفض تسليم شواهد المغادرة وتعرقل المسار الدراسي للتلاميذ

  1. 966784 858016OK initial take a good look at your self. What do you like what do you not like so significantly. Work on that which you do not like. But do not listen to other men and women their opinions do not matter only yours does. Work on having the attitude that this is who youre and if they dont like it they can go to hell. 89674

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :