لمن ستكون الغلبة في قمة الزمن الجميل بين الكوكب والكاك  ؟


مشاهدة : 344

لمن ستكون الغلبة في قمة الزمن الجميل بين الكوكب والكاك  ؟

 

 

تنتظر فارس النخيل زوال اليوم السبت مباراة قمة الزمن الجميل لكرة القدم الوطنية، حينما سيجدد اللقاء بأحد اعرق الفرق ويتعلق الأمر بالنادي القنيطري، لكن هذه المرة في قسم الهواة، الذي سيتقابل فيه الفريقان لأول مرة في تاريخهما الحافل بالانجازات.

 

وسيدخل ابناء الحيمر المواجهة رافعين لشعار الانتصار الذي غاب في الجولتين الماضيتين، وذلك من أجل مواصلة الصدارة التي يتموقع فيها منذ بداية الموسم الكروي الجاري، وذلك برصيد 30 نقطة، فيما سيبحث الكاك عن بعثرة الأوراق، بتحقيق الفوز الذي سيرفع به رصيده إلى 29 نقطة مع مبارتين ناقصتين.

 

وستعرف المواجهة غياب وحيد في صفوف فريق الكوكب المراكشي، حيث سيقتصر على اللاعب عمر البريني، الذي منحه الطاقم الطبي راحة ل15 يوما بعد تعرضه لالتواء على مستوى الكاحل في مواجهة تزنيت، فيما استعاد خدمات باقي العناصر في مقدمتها المدافع مراد كعواش، الذي تعرض لإصابة خلال المباراة الماضية على مستوى الظهر.

 

وقد استندت مهمة قيادة قمة مباريات الجولة 15 إلى حكم النخبة ياسين سليم، الذي سبق وأن قاد عديد المواجهات للفريقين معا بالقسم الاحترافي الأول.

 

ويشار أن المباراة التي ستجمع بين فارس النخيل وضيفه القنيطري ستجرى انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال على أرضية ملعب مراكش الكبير، حيث ستكون منقولة على قناة الرياضية.

Un commentaire sur “لمن ستكون الغلبة في قمة الزمن الجميل بين الكوكب والكاك  ؟

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :