مشاهدة : 2,599

لجنة أمنية هولندية تزور ملعب مراكش وتنبهر بجماهير الكوكب

لجنة أمنية هولندية تزور ملعب مراكش وتنبهر بجماهير الكوكب


 

حضرت لجنة أمنية رياضية من هولندا أمس الجمعة، للمباراة التي جمعت بين فريق الكوكب المراكشي وجاره الاتفاق، وذلك في إطار تبادل الخبرات بين الأمن المغربي وكذا الهولندي.

وعاينت جريدة مراكش الإخبارية اللجنة الأمنية الرياضية، التي تتواجد بمراكش منذ مطلع الأسبوع الجاري، حيث حرص أعضاءها على مواكبة استعدادات أمن مراكش لتأمين الديربي بين الكوكب والاتفاق، إضافة إلى حضورهم لملعب مراكش الكبير لمتابعة المباراة، وكذا للوقوف عند الترتيبات الأمنية، سواء أثناء اللقاء وبعد مغادرة الجماهير.

وقد رافقت اللجنة الأمنية الهولندية، بعض العناصر من فرقة أمن الملاعب بمراكش، وكذا الوالي سعيد العلوة، الذي التقى بالعناصر داخل الملعب، كما حرص على مرافقتهم اثناء معاينتهم لعملية مغادرة الجماهير، وذلك إلى حدود المدارة المتواجدة على مقربة من متحف الماء.

ووفق ما كشف مصدر من اللجنة الأمنية الهولندية، فهذه البادرة جاءت أيام قليلة بعد الزيارة التي قام بها بعض أفراد الخلية الأمنية الرياضية بمراكش لدولة هولندا، وذلك في إطار تبادل الخبرات بين البلدين، وكذا استعدادا للتظاهرات الرياضية التي ستحتضنها المدينة الحمراء، في مقدمتها كأس إفريقيا والمونديال.

وقد انبهرت اللجنة الأمنية الهولندية بمشجعي الكوكب، خاصة بعدما مر اللقاء في أجواء جيدة دون تسجيل اية انفلاتات، بالرغم من الوضعية التي يعيش فيها النادي، الذي كان قريبا من فقدان جميع حظوظه في المنافسة على الصعود، وكذا الغضب الجماهيري على مسؤولي الفريق، إضافة إلى الإصلاحات التي يعرفها محيط الملعب الكبير، والتي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :