مشاهدة : 2,072

« لارام » تنضم لتجمع شركات الطيران الملتزمة بالاستدامة البيئية

« لارام » تنضم لتجمع شركات الطيران الملتزمة بالاستدامة البيئية


 

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، عن انضمامها إلى تجمع شركات الطيران الملتزمة ببرنامج التقييم البيئي، التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن التوقيع على هذا الالتزام الجديد مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” قد تم مؤخرا في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي.

ويعتبر برنامج التقييم البيئي نظاما تقييميا مستقلا تم تصميمه لتقييم وتحسين التدبير البيئي لشركات الطيران، ويستند على مبدأ احترام الواجبات البيئية والالتزام بالتحسين المستمر لعملية التدبير البيئي، كما أنه أداة رئيسية لشركات الطيران، ولخدمات صيانة الطائرات، ولخدمات الطعام على متنها وأيضا لخدمات المناولة الأرضية، بهدف تحقيق الاستدامة في جميع مجالات العمليات الجوية والأرضية.

 

 

4 commentaires sur “« لارام » تنضم لتجمع شركات الطيران الملتزمة بالاستدامة البيئية

  1. 795536 762961Aw, it was an extremely good post. In thought I would like to set up writing related to this additionally – taking time and actual effort to create a very very good article but exactly what do I say I procrastinate alot and also no indicates manage to go done. 695716

  2. 298526 959247This will be a great web page, might you be involved in doing an interview about how you developed it? If so e-mail me! 561504

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :