مشاهدة : 2,125

كوكاكولا تقاطع الفيسبوك لمدة 30 يوما

كوكاكولا تقاطع الفيسبوك لمدة 30 يوما


أعلنت مجموعة من شركات المشروبات الغازية عن إيقاف إعلاناتها المدفوعة مؤقتا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على مستوى العالم، وذلك لمدة 30 يوما.
ومن بين تلك الشركات، شركة كوكاكولا التي أكدت أنها لم تنضم إلى المقاطعة الرسمية ضد « فيسبوك »، لكنها قالت « نحن نتوقف مؤقتًا عن الإعلان ».

ووفق ما ذكرت شبكة CNBC، قال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا ورئيس مجلس الإدارة، جيمس كوينسي ، في بيان « لا مكان للعنصرية في العالم ولا مكان للعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي، ستقوم الشركة بإيقاف الإعلانات المدفوعة مؤقتًا على جميع منصات التواصل الاجتماعي عالميًا لمدة 30 يومًا على الأقل، سنستغرق هذا الوقت لإعادة تقييم سياساتنا الإعلانية لتحديد ما إذا كانت المراجعات مطلوبة، كما نتوقع قدرًا أكبر من المساءلة والشفافية من شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي « .

4 commentaires sur “كوكاكولا تقاطع الفيسبوك لمدة 30 يوما

  1. 388925 704244Hello! I just now would like to supply a massive thumbs up for any fantastic details you can have here within this post. We are coming back to your blog post for further soon. 276998

  2. 649690 536421Hi, you used to write outstanding articles, but the last several posts have been kinda lackluster I miss your super writing. Past couple of posts are just slightly out of track! 406553

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :