كمين أمني يقود إلى إيقاف مروجين لحبوب الهلوسة بالسعادة


مشاهدة : 377

كمين أمني يقود إلى إيقاف مروجين لحبوب الهلوسة بالسعادة

 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن عناصر الشرطة القضائية، قد تمكنت أمس الجمعة من إيقاف شخصين متلبسين بترويج أقراص مهلوسة على مستوى أحياء السعادة، وذلك بعد وضع كمين أمني محكم.

وقد تم العثور بحوزة الموقوفين على 40 قرصا طبيا، تم حجزهم لفائدة البحث، فيما قادت عملية التفتيش بمحل إقامة المعنيين بالأمر، إلى ضبط بمحل سكنى الأول 65 قرصا إضافيا من نوع ARTAN و، NORDAZ، بالإضافة الى خمس وصفات طبية وهمية، فيما تم العثور بمحل سكنى الثاني على تسعة وصفات طبية أخرى طالها التزوير، وعلبتين فارغتين من عقار NORDAZ و ATHYMIL.

 

وكشفت التحريات الأولية أن المعنيان بالأمر يتحصلان على الأدوية باستعمال وصفات طبية مزيفة، ويقومان بترويج الأقراص بمبالغ مهمة، حيث وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم وضعهما تحت الحراسة النظرية لاستكمال باقي حلقات البحث والكشف عن امتدادات هذا الفعل الإجرامي والأشخاص المحتمل مساهمتهم أو مشاركتهم الجنائية.

وتدخل هذه العناية في إطار المخطط الأمني لولاية الأمن لمحاربة الظواهر الإجرامية في جزئه الرامي إلى التصدي لمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية وحشد جهود كافة المصالح لمواجهة كل أشكال التعاطي مع المواد المخدرة.

5 commentaires sur “كمين أمني يقود إلى إيقاف مروجين لحبوب الهلوسة بالسعادة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :