مشاهدة : 2,382

قمة الوقاحة..المؤثرات المغربيات يروجن ل »الفياجرا »

قمة الوقاحة..المؤثرات المغربيات يروجن ل »الفياجرا »


اصبح المؤثرون المغاربة يبتعدون يوما بعد آخر عن قيم مجتمعنا، وأخلاق العائلات المغربية المحافظة، حيث يركزون في محتوياتهم على تشجيع الانحلال، تحت غطاء « الحرية » الفردية، و الطلاق والترويج لنزع الحجاب والتبرج، بعيدا عن أي محتوى هادف ينفعون به متابعيهم من الأطفال والشباب، الذين يعتبرون هؤلاء المؤثرين قدوة لهم .

 

وعلاقة بالموضوع، وفي خطوة هي الأغرب من نوعها، نشرت احدى « التيكتوكرز » المغربيات فيديو على حسابها الرسمي بالانستغرام، وهي تشتري أقراص « الفياجرا » من إحدى الصيدليات بمدينة الدارالبيضاء.

 

ويتعلق الأمر باليوتيوبر « سارة »، والتي عرفت بتكفلها بالمسنة « مي السعدية » قيد حياتها، حيت وثقت هذه الاخيرة للحوار الذي دار بينها وبين احدى العاملات بهذه الصيدلية، حول رغبتها في اقتناء اقراص « الفياجرا »، والتي بدورها قدمت لها معلومات عن أنواعها وأحجامها واثمنتها ايضا، كنوع من أنواع الترويج لهذه المنشطات الجنسية.

 

يذكر أن عقار « الفياجرا »، يعتبر من الأدوية التي يمنع بيعها في الصيدليات بدون وصفة طبية، كونه من الادوية ذات التأثير الخطيرة على الجسم، والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى الوفاة، خاصة إن تم دمجها مع أدوية أخرى .

 

 

والأخطر من كل هذا، تعتبر الخطوة التي قامت بها هذه « اليوتبرز » بمتابة تشجيع لمتابعاتها من الفتيات على اقتناء هذا النوع من الأدوية الجنسية الخطيرة.

 

وحذر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تعليقاتهم الغاضبة على هذا الفيديو، من أن تكون هذه الإعلانات التي تقوم بها بعض المؤثرات، تعتمد على دلالات لتمهيد الانفتاح الجنسي، والتشجيع على العلاقات الجنسية المحرمة شرعا ،وذلك لهدم القيم الأخلاقية التي تحمي مجتمعنا المغربي الإسلامي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :