مشاهدة : 192

قطع الماء هذا الصباح بلا اٍشعار يغضب سكان تحناوت

قطع الماء هذا الصباح بلا اٍشعار يغضب سكان تحناوت


تفاجأ سكان حي سيدي حمدوفارس، بمدينة تحناوت بإقليم الحوز،  بانقطاع الماء الصالح للشرب عن صنابير منازلهم منذ ساعات الصباح، ما أثار استياءهم.

وأشارت المصادر، إلى أن « مصالح المكتب الوطني للماء لم تقم بإشعار زبائنها بموعد انقطاع وعودة الماء، ما خلق ارتباكا كبيرا لدى الراغبين في قضاء أغراضهم اليومية التي لا تستقيم إلا بتوفر تلك المادة الحيوية، في ظل غياب البدائل التي يمكن اللجوء إليها في مثل هذه الأوضاع. »

وأكدت ذات المصادر لمراكش7، أن “قطع المياه يبقى إجراءً طبيعيا لإصلاح الأعطاب أو القيام بأشغال ضرورية، لكن المتضررين مستاؤون من لا مبالاة المعنيين بالأمر، وعدم حرصهم على التواصل القبلي معهم حتى يتزودوا بما يكفيهم من الماء طيلة فترة انقطاعه. »

وطالبت المصادر من السلطات التدخل من أجل تسوية هذا الموضوع، وحث المكتب الوطني قطاع الماء بمدينة تحناوت، على التواصل مع زبنائه لتفادي مثل هذه المشاكل التي اثارت استيائهم.

5 commentaires sur “قطع الماء هذا الصباح بلا اٍشعار يغضب سكان تحناوت

  1. 636348 64212Soon after study a couple of with the blog posts on your personal website now, we truly like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web internet site list and are checking back soon. Pls consider my web-site likewise and make me aware in case you agree. 832934

  2. 391398 491511Youre so cool! I dont suppose Ive learn anything like this before. So nice to locate any person with some authentic thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this web site is something that is wanted on the internet, someone with slightly bit originality. valuable job for bringing something new to the internet! 344621

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :