قطاع كراء السيارات بمدينة مراكش يتنفس الصعداء.


مشاهدة : 2237

قطاع كراء السيارات بمدينة مراكش يتنفس الصعداء.

عاش قطاع كراء السيارات بمدينة مراكش فترة عصيبة ،كان خلالها مهددا بالإفلاس بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا التي لم يفلت من قبضتها هو الآخر ، تداعيات لم تكن رحيمة بهذه الفئة من المهنيين ، الذين أثقلت القروض البنكية كاهلهم وانهكتهم في ظل غياب أي دعم من طرف السلطات الوصية لتخفيف ألمهم، حيث أن القطاع لم يعد قادراً على تحمل الأزمة الخانقة التي ألقت بظلالها عليه مند شهر مارس العام الماضي .

إلا أنه منذ نهاية السنة الماضية و مع بدء التخفيف من القيد على التنقل و توالي بعض العطل الرسمية و كذا الدراسية، استطاع هذا القطاع أن يستعيد شيئاً من عافيته، و هو ما ظهر جليا خلال نهاية رأس السنة الميلادية و كذا مع بداية العطلة الدراسية الحالية، حيث لم يعد من السهل إيجاد سيارة خاصة للإيجار بسبب الإقبال الكبير و الطلب المتزايد على سيارة الكراء، و هو ما أكده عدد كبير من المواطنين للجريدة.

3 commentaires sur “قطاع كراء السيارات بمدينة مراكش يتنفس الصعداء.

  1. 956753 796469I dont normally look at these kinds of websites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was surely a bit excited as properly. Thanks for giving me a big smile for the day 927756

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :