قصر أنثيا بمراكش يستضيف نسخة جديدة من مهرجان « أوريجين فيست »


مشاهدة : 314

قصر أنثيا بمراكش يستضيف نسخة جديدة من مهرجان « أوريجين فيست »

 

يستعد قصر أنثيا بمراكش لاستضافة طبعة جديدة من حدث « أوريجين فيست » (Origins Fest 2024-Spring)، وهو مهرجان فني دولي على إيقاعات الموسيقى الإلكترونية، من المقرر تنظيمه يوم السبت 20 أبريل الجاري، بمشاركة فنانين محليين وعالميين.

ويفتح المهرجان أبوابه أمام المتحمسين والمسافرين من المغرب وأماكن أخرى في احتفالية لا تنسى تحت علامة التنوع الثقافي والابتكار الفني، في عالم الموسيقى الإلكترونية، مع برنامج متنوع وقائمة كبيرة من الفنانين المشهورين، بما في ذلك المغربية « هولي-مول » والثنائي النسوي « ميمي-اكس-فاي » والمجموعة التركية « أفنغارت تابلدوت » والفنان البريطاني « هنري بيرغمان » ومنسقة الأغاني السويدية « إدا إنغبرغ ».

ويكتسب المهرجان، الذي أقيمت نسخته الأولى في سنة 2017، زخما مع توالي السنوات، ويخطط الآن لأربعة مواسم قادمة بما في ذلك نسخة الخريف في شهر شتنبر المقبل.

2 commentaires sur “قصر أنثيا بمراكش يستضيف نسخة جديدة من مهرجان « أوريجين فيست »

  1. Hello i think that i saw you visited my weblog so i came to Return the favore Im trying to find things to improve my web siteI suppose its ok to use some of your ideas

  2. I am as enamored with your work as you are. Your sketch is beautiful and your written material is wonderful. Yet, you may be concerned that you will be doing something strange in the times ahead. I agree that you will resolve this soon.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :