مشاهدة : 2,585

قريبا.. افتتاح دائرة أمنية جديدة بمقاطعة النخيل
صورة أرشيفية

قريبا.. افتتاح دائرة أمنية جديدة بمقاطعة النخيل


تواصل ولاية أمن مراكش، استعداداتها من أجل فتح دائرة أمنية جديدة تابعة لها، بحي الفخارة التابع لتراب مقاطعة النخيل.

وحسب مصادر محلية، فاٍن الحالة الأمنية في المنطقة تظل مضبوطة ومتحكما فيها ومنظمة بشكل جيد، مسجّلة وجود رضا وثقة واسعة في الأمن العام، ومؤكدة “التزام جميع الأطراف بتطوير وتعزيز الخدمات الأمنية لضمان تقديمها على أعلى مستوى ممكن، وذلك بموجب توجيهات جلالة الملك والمدير العام للأمن الوطني”.

ويأتي افتتاح هذه الدائرة الأمنية الثالثة في إطار تنزيل مخطط المديرية العامة للأمن الوطني الرامي إلى تقريب الإدارة من المواطن وتعزيز البنيات التحتية وعصرنة المنشآت.

وسيتميز المقر الجديد للدائرة الأمنية الجديدة بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة. كما تتوفر البناية الجديدة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وفق معايير عالية الجودة وطابع معماري يراعي خصوصيات المنطقة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت، في السنوات القليلة الماضية، في مخطط تطوير المرافق الشرطية وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية؛ بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

ومن المترقب أن يشارك في حفل اٍفتتاح هذه الدائرة الأمنية الجديدة، شخصيات أمنية رفيعة المستوى، بالإضافة الى شخصيات محلية ومسؤولين بولاية جهة مراكش أسفي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :