مشاهدة : 2,291

« قرطاسة » تقود لايقاف مخمور اعتدى على أمن القنصلية الفرنسية بمراكش 

« قرطاسة » تقود لايقاف مخمور اعتدى على أمن القنصلية الفرنسية بمراكش 


 

عاش محيط القنصلية الفرنسية بحي جليز بمراكش في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، على وقع حالة من الاستنفار الأمني، جراء تعرض عناصر الأمن لاعتداء من طرف مخمور.

 

وحسب المعطيات الواردة على جريدة مراكش الإخبارية، فقد غادر الشخص المذكور ملهى ليلي بشارع محمد السادس، على مقربة من قصر المؤتمرات، ليتوجه صوب عناصر الأمن الموكول لها مهمة حراسة القنصلية الفرنسية، حيث طلب من احدهم مساعدته بدعوى تعرضه لعملية سرقة، ما دفعه لاجابته بضرورة الاتصال بالامن، لكنه لم يتقبل ذلك، ليقوم بالاعتداء عليه بالضرب، الشيء الذي اجبر عنصر أمني اخر على إطلاق رصاصة من أجل إيقافه، بعدما أبدى مقاومته لأفراد الأمن.

 

ذات المصدر، أضاف أن المنطقة عرفت تطويقا امنيا، ليتم ايقاف الشخص المعني، الذي كان في حالة هستيرية، إذ جرى اقتياده الى الدائرة الأمنية الأولى، حيث تم الاستماع إلى أقواله، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على العدالة.

 

ويشار أن محيط القنصلية الفرنسية يعرف يوميا فوضى عارمة، بفعل التسيب الحاصل هناك، والتي يحدثها زبناء بعض العلب الليلية المتواجدة هناك، كما يعيش الشارع المتواجد خلف قصر المؤتمرات يوميا في الساعات الاولى من الصباح على وقع الاكتظاظ، الذي يتسبب فيه أصحاب سيارات الأجرة وسيارات الزبناء، واحيانا بعض الخلافات، التي تصل الى العراك بالايدي.

2 commentaires sur “« قرطاسة » تقود لايقاف مخمور اعتدى على أمن القنصلية الفرنسية بمراكش 

  1. Real Estate This is really interesting, You’re a very skilled blogger. I’ve joined your feed and look forward to seeking more of your magnificent post. Also, I’ve shared your site in my social networks!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :