مشاهدة : 2,535

قرار يثير الإستغراب..طرد الاتفاق من مراكش في أصعب مباراة في الموسم 

قرار يثير الإستغراب..طرد الاتفاق من مراكش في أصعب مباراة في الموسم 


 

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن سلطات مدينة قلعة السراغنة قد أعطت موافقتها على الطلب الذي تقدمت بها إدارة فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم، من أجل استقبال مواجهته القادمة بالملعب البلدي.

 

ووجهت مطلع الأسبوع الجاري ادارة الفريق المحمودي طلبها الى الجهات المسؤولة بقلعة السراغنة، بعد اغلاق ملعب مراكش الكبير، بسبب تقدم أشغال الإصلاحات التي يعرفها محيطه استعدادا لاحتضان كأس إفريقيا 2025، الذي سيقام بالمغرب.

 

وينتظر فريق الاتفاق رد العصبة الاحترافية لكرة القدم بعدما راسلها أمس الأربعاء، حيث من المنتظر أن تصدر اليوم الخميس برنامج جديد لمباريات الجولة 29 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والذي سيتضمن الملعب الذي سيحتضن مواجهة ابناء بوطهير وفريق الراسينغ البيضاوي.

 

واستغرب متتبعو الشأن الرياضي المحلي من قرار اغلاق ملعب مراكش الكبير، في هذه الظرفية الصعبة التي يمر منها ناديي الكوكب والاتفاق، حيث ينافس الأول من أجل الصعود، فيما الثاني يبحث عن الاستمرار ضمن أندية القسم الاحترافي الثاني، كما تسائلت فئة أخرى عن السبب وراء عدم السماح للفريق المحمدي بالاستقبال بأحد الملاعب البلدية بمراكش بحكم عدم توفره على قاعدة جماهيرية.

 

ويشار أن المباراة التي ستجمع بين الاتفاق والراك والمبرمجة يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، ستكون حاسمة لرفقاء المحمصاني، المطالبين بتحقيق الانتصار مع انتظار تعثر وداد فاس، لحسم البقاء بنسبة كبيرة قبل خوض الجولة الأخيرة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :