مشاهدة : 2,340

في عز الأزمة..جمعية للنقل المدرسي بأولاد حسون تزيد من معاناة أولياء أمور التلاميذ

في عز الأزمة..جمعية للنقل المدرسي بأولاد حسون تزيد من معاناة أولياء أمور التلاميذ


تفاجأت ساكنة اولاد حسون ضواحي مراكش، خلال افتتاح السنة الدراسية الجديدة، بفرض جمعية تنمية النقل المدرسي لقوانين جديدة، والتي اثقلت كاهل الأسر المغربية في ظل الأزمة الحالية .

 

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الاخبارية، فقد اجبرت جمعية النقل هذه، أولياء الأمور بأداء واجب شهرين(شتنبر2024-يونيو2025) دفعة واحدة، اي 120 درهم بدل 60 درهم، في حين أن الساكنة كانت تنتظر تخفيض الواجب الشهري، خاصة في ظل الوضعية المزرية التي تعيش على وقعها معظم الأسر القاطنة بالدواوير التابعة لجماعة ولاد حسون .

 

وعبرت فعاليات جمعية عن ادانتها لشجع هذه الجمعية، خاصة وأن هذه الاخيرة تتقاضى دعم مالي سنوي من طرف المجلس الجماعي لاولاد حسون، والذي يقدر بقيمة 50 مليون سنتيم .

 

 

وطالبت ساكنة أولاد حسون، الجهات المعنية، والسلطات المحلية والإقليمية ومجلس الجماعة والمجلس الإقليمي، التدخل لدى الجمعية المعنية من أجل مراعاة أوضاعهم الاجتماعية الصعبة والتراجع عن قرار أداء واجب شهرين، إذ أن دخل المعنيين جد محدود ولا قدرة لهم على أداء تلك الواجبات المرتفعة، والتي هي فوق المستطاع .

Un commentaire sur “في عز الأزمة..جمعية للنقل المدرسي بأولاد حسون تزيد من معاناة أولياء أمور التلاميذ

  1. Tech to Force naturally like your web site however you need to take a look at the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I find it very bothersome to tell the truth on the other hand I will surely come again again.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :