في سابقة من نوعها، تعرض مكتب رئيس جماعة سيد الزوين ضواحي مراكش للكسر والاقتحام بالقوة.


مشاهدة : 441

في سابقة من نوعها، تعرض مكتب رئيس جماعة سيد الزوين ضواحي مراكش للكسر والاقتحام بالقوة.

وتعود تفاصيل واقعة الاعتداء هاته، صباح أمس الثلاثاء 06 يوليوز الجاري، حينما حاول مستشار ضمن الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي لجماعة سيد الزوين وهو في حالة هيجان دخول مكتب الرئيس بالقوة رغم أنه كان مغلقا، إلا أن العون « الشاوش- المتواجد بشكل دائم أمام مكتب الرئيس منع المستشار المذكور من القيام بفعلته وهو الأمر الذي لم يستسغه المستشار المعني بالأمر، فاستشاط غضبا وانهال عل العون المذكور بوابل من السب والشتم، قبل أن يمسك بتلابيبه محاولا الاعتداء عليه إلى ان تدخل أحد الحاضرين للواقعة لتخليصه من قبضة المعتدي. إلا أن هذا الأخير لم يقف عند هذا الحد بل عمد إلى تكسير باب مكتب رئيس جماعة سيد الزوين بركلة قوية، وهو ما خلق نوعا من الهلع في صفوف موظفي وموظفات هذا المرفق الإداري.

وتفاعلا مع هذه القضية التي شغلت الرأي المحلي بجماعة سيد الزوين، فقد عبر عدد من الفاعلين المحليين عن إدانتهم وشجبهم لهذا الاعتداء الذي تعرضت له مؤسسة دستورية وجب احترام حرمتها، كما عبروا عن استغرابهم الشديد للتستر الذي طال هذه القضية وعدم اتخاذ أي إجراء قانوني من طرف رئيس الجماعة المذكورة، داعين والي جهة مراكش آسفي بفتح تحقيق عاجل في هذا الاعتداء واتخاذ جميع الإجراءات القانونية في حق المستشار المذكور.

هذا، وجدير بالذكر أن المستشار المذكور قدر تمت متابعته من طرف النيابة العامة في حالة سراح يومه الإثنين 05 يوليوز الجاري إثر اعتقاله يومه الأحد 04 يوليوز الجاري على خلفية عرقلته لأشغال مقاولة تستغل مقلعا للرمال بنهر تانسيفت بتراب جماعة لوداية. كما أن هذا المستشار سبق له أن أدين بثلاثة أشهر سجنا موقوفة التنفيذ في قضية عنف.

Un commentaire sur “في سابقة من نوعها، تعرض مكتب رئيس جماعة سيد الزوين ضواحي مراكش للكسر والاقتحام بالقوة.

  1. 575556 717120I like what you guys are up too. Such smart function and reporting! Carry on the superb works guys I?ve incorporated you guys to my blogroll. I believe it will improve the value of my web internet site 889455

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :