في استطلاع للرأي..78%من قراء « موقع مراكش7 » غير مقتنعون بالمستوى الفني للمنتخب المغربي


مشاهدة : 345

في استطلاع للرأي..78%من قراء « موقع مراكش7 » غير مقتنعون بالمستوى الفني للمنتخب المغربي

أظهر استطلاع للرأي أجراه موقع مراكش7 مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره جزر القمر مساء يوم أمس الجمعة 14 يناير لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا المقام بالكاميرون والتي انتهت لصالح كتيبة خاليلوزيتش بهدفين دون رد، (أظهر) أن 78.5% من القراء غير مقتنعين بالمستوى الفني الذي أبان عنه أسود الأطلس، وجاء من ضمن تعليقات متتبعي موقع مراكش7 عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) « لا علاقة دون المستوى.. منتخب ضعيف جدا » وعلق متتبع أخر « ضعيف وغير مقنع.. المنتخب منفوخ إعلاميا »

فيما يرى 17.85% من القراء المتفاعلين مع موضوع الاستطلاع أن مستوى الفريق الوطني لا بأس به، حيث علّق « simo elmarakchy مُدوّنا « كانت مباراة لا بأس بها شوي ديال تركيز أمام المرمى أو غدي إكون خير » في حين أضاف أخر في سؤال موجه لمنتقدي المنتخب الوطني « بعيدا عن لغة التطبيل كما يقول البعض: هل تتذكر أخر مباراة انهزم فيها الفريق الوطني المغربي تحت قيادة المدرب وحيد؟

أما نسبة المعلقين الذين رأوا أن مستوى أسود الأطلس كان جيدا فلم تتعدى 3.57% ، واختلفت أراء المتفاعلين حول الدور الذي قد يبلغه المنتخب الوطني في الكان الإفريقي بين من رجّح أنه سيكتفي بدور الربع، فى حين ذهب بعض المقتنعين بالمستوى الفني لأسود الأطلس أنهم قد يصلون للدور النهائي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد ضمن التأهل إلى دور الثمن بعد انتصاره الثاني على التوالي، وسيواجه في  مباراته الثالثة نظيره الغابوني يوم الثلاثاء 18 يناير على الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش بملعب « أحمدو أهليدجون »

5 commentaires sur “في استطلاع للرأي..78%من قراء « موقع مراكش7 » غير مقتنعون بالمستوى الفني للمنتخب المغربي

  1. 181058 90205The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a great deal as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something which you possibly can repair need to you werent too busy on the lookout for attention. 363450

  2. 464164 662933I was suggested this blog by way of my cousin. Im no longer sure whether or not this put up is written by him as nobody else realize such detailed about my trouble. You are amazing! Thanks! 708931

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :