فيديو : مراكش مدينة منكوبة و استياء كبير بعد منع احتفالات رأس السنة

فيديو : مراكش مدينة منكوبة و استياء كبير بعد منع احتفالات رأس السنة

 

كاميرا : السعيد المعين

توضيب : أسامة مسكين.

« ما يحس بالمزود غير اللي مخبوط بيه ».. أهل السياحة بمراكش متذمرون من قرار حظر التجوال ليلة البوناني

بعد أن استبشر مهنيو قطاع السياحة بمدينة مراكش خيرا من حجوزات احتفالات رأس السنة، وتدفقت الآمال إلى شريان القطاع الذي يعد عماد اقتصاد مدينة مراكش التي من الواضح أن الحصة الأكبر من النكبة الناجمة عن جائحة كورونا كانت من نصيبها.

اليوم، وبعد أن استعد أهل القطاع السياحي إلى العودة إلى حياتهم الاعتيادية، عل السياحة تستعيد القليل من عافيتها بعد تدفق الحجوزات على عدد من المؤسسات الفندقية، تتلقى الأخيرة صفعة قوية من المسؤولين على المدينة، الذين وعوض أن يشجعوا القطاع ويمدونه بنبراس أمل، ولو كان قليلا، قصوا أجنحة أهل السياحة ووأدوا آخر احلامهم، واطفأوا شمعتهم الأخيرة، لتخيب أمالهم مرة أخرى..

كاميرا موقع مراكش 7، تنزل إلى الشارع المراكشي لنقل معاناة أهل السياحة بعاصمة النخيل، وآراءاهم حول الصدمة التي زفها إليهم والي جهة مراكش أسفي، الذي نتمنى أن يعيد النظر في قراراته، لأن مراكش فعلا تحتضر، ولكن صدق من قال: « ما بحس بالمزود غير االي مخبوط بيه ».

 

 

 

4 commentaires sur “فيديو : مراكش مدينة منكوبة و استياء كبير بعد منع احتفالات رأس السنة

  1. 777262 118787Thanks for providing such a terrific post, it was superb and extremely informative. Its my initial time that I visit here. I identified a lot of informative stuff in your write-up. Maintain it up. Thank you. 48298

  2. 285682 68615Although you are any of the lucky enough choices, it comes evidently, although capture the fancy with the particular coveted by ly folks other useful you you meet may possibly possibly properly have hard times this particular problem. pre owned awnings 633167

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :