مشاهدة : 2,098

فيديو.. جامعة القاضي عياض تحتفي بعطاءات طلبتها وعناصر مجتمعها الأكاديمي في حفل التميز

فيديو.. جامعة القاضي عياض تحتفي بعطاءات طلبتها وعناصر مجتمعها الأكاديمي في حفل التميز


 

نظمت جامعة القاضي عياض، أمس الخميس، حفل التميز بمناسبة اختتام السنة الجامعية 2023/2024 تحت شعار « ابتكار، استحقاق، تكريم »، في إطار التزامها المستمر بتشجيع التميز الأكاديمي وتعزيز الابتكار.

ويرمي هذا الحدث إلى الإشادة بالمواهب والمجهودات المبذولة في سبيل ارتقاء ونجاح الجامعة، من خلال توزيع جوائز مختلفة في عدة فئات، لتسليط الضوء على مجموعة من الإنجازات الأكاديمية والابتكارات البحثية والمساهمات الموازية المميزة، كما أنه فرصة للاحتفاء بالاندماج والصمود، وللتنويه بعطاءات الطلبة ومختلف عناصر المجتمع الأكاديمي.

وعرف الحفل، تكريم الأساتذة والموظفين والإداريين المحالين على التقاعد لهذه السنة، اعترافا بمجهوداتهم وعطائهم اللامحدود بكل تفان خلال سنوات خدمتهم من أجل ارتقاء وازدهار الجامعة.

وتسعى الجامعة من خلال هذه الحفل إلى الاعتراف بالجهود والمواهب التي تسهم في نموها وتألقها الدائم، بهدف تحقيق منظومة جامعية بمعايير عالية، متطلعة إلى تعزيز الروابط وإلهام الأجيال القادمة لمواصلة السير على طريق التميز والابتكار.

تفاصيل أكثر في الفيديو التالي:

Un commentaire sur “فيديو.. جامعة القاضي عياض تحتفي بعطاءات طلبتها وعناصر مجتمعها الأكاديمي في حفل التميز

  1. Simply wish to say your article is as amazing The clearness in your post is just nice and i could assume youre an expert on this subject Well with your permission let me to grab your feed to keep updated with forthcoming post Thanks a million and please carry on the gratifying work

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :