فيديو : تعطيل خدمات مؤسسة بريد المغرب بعد إضراب الشغيلة

فيديو : تعطيل خدمات مؤسسة بريد المغرب بعد إضراب الشغيلة

الحركة النقابية البريدية الموحدة بمراكش تقول كفى من استعباد و استننزاف البريديات و البريديين.

نظمت لجنة التنسيق عن الحركة النقابية البريدية الجهوية الموحدة بمراكش وقفة احتجاجية بالدراجات النارية الوظيفية، انطلاقا من مراكز التوزيع وصولا إلى وكالة بريد بنك الرئيسية بجليز بداية من الساعة 11 من صباح يومه الثلاثاء 12 يناير 2021 .

وهو ما أثر سلبا على مستوى خدمات مجموعة من الوكالات وتعليق الخدمة ببعضها


وأفاد بيان الحركة النقابية البريدية الموحدة، أن هذا الإحتجاج أتى بعد أن سئم مستخدمي البريد بنك من المضايقات التي يتعرضون لها من طرف المدير الجهوي و المتعاقد عن طريق فريق عمله من البريديين  » أبناء الدار  » .

وذكر البيان ،أن إدارة بنك المغرب في شخصها مديرها العام و زبانيته هي السبب وراء هذا الإحتقان الاجتماعي الغير مسبوق، و ها ما دفع الحركة النقابية البريدية إلى المطالبة باسترداد اقتطاعات الاضرابات السابقة و عدم الاقتطاع من أيام الاضراب الحالي المفتوح.


و أشار ذات البيان، أن بداية حرب النضالات و الاحتجاجات بدأت منذ صيف 2019 بمهزلة إعادة الترتيب تلتها مجزرة منحة المردودية للأسدس الثاني لسنة 2020 . و استسمرت الحركة في هذه الدينامية من النضالات مطالبة بعدم اقتطاع اي درهم من أيام الاضراب الحالي المفتوح.

3 commentaires sur “فيديو : تعطيل خدمات مؤسسة بريد المغرب بعد إضراب الشغيلة

  1. 492481 402085The next time I just read a weblog, I really hope which it doesnt disappoint me up to this 1. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something interesting to convey. All I hear can be a handful of whining about something you could fix inside the event you werent too busy trying to discover attention. 439002

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :