فيديو : أشهر المتخصصين في إعداد الطاجين يكشفون سر شهرته من مراكش


مشاهدة : 872

فيديو : أشهر المتخصصين في إعداد الطاجين يكشفون سر شهرته من مراكش

 

يعتبر الطاجين من أشهر الأطباق المغربية، التي تتطلب مهارات متميزة لإعدادها، خاصة عندما يطهى على الفحم، وهو الأمر الذي يتميز به أشهر المتخصصين في إعداد الطاجين بالمغرب على مستوى مطعم تامنصورت الباركة، الذي يبعد عن مدينة مراكش ب 15 كيلومترا.

يقول « الطاهر ايت القاضي  » اشهر الطباخين بهذا المطعم، ان السر في لذة الطاجين المغربي المقدم داخل المطعم، هو الذقة في إختيار التوابل التي تتناسب مع نوع كل طاجين على حدة، فلعشاق طاجين الدجاج « البلدي »يستعمل كل من زيت الزيتون و الابزار والملح والبصل وقطع الليمون، وإضافة مزيج من التوابل المغربية الأصيلة « المروزية » لتضفي له لذة سحرية، و يستعمل كل من الزبيب والبرقوق والبصل لإعداد طاجين اللحم، و مزيج من الخضر الموسمية لعشاق طاجين لحم الماعز الأمازيغي .

التنوع في إعداد طبق الطاجين المغربي لتلبية جميع الأذواق، و جودة المكونات المستعملة والمنتقات بعناية، هو ما أكده نادل مطعم تامنصورت البركة « محسين العوينة « ، الذي صرح ان المطعم يتميز بنظام يومي لمراقبة الجودة والنظافة، الشيء الذي جعل فضاء تامنصورت البركة للمأكولات وجهة جيدة لعشاق هذا النوع من الأطباق، بحيث يتوافد عليه الزوار من جميع أنحاء المغرب، والذين يتمتعون بلذة الأكل المقدم له وسط جو غنائي مغربي بإمتياز برفقة فرق الموسيقى الفلكلورية، كما يتوفر المطعم على فضاء ترفيهي شاسع للاطفال.

3 commentaires sur “فيديو : أشهر المتخصصين في إعداد الطاجين يكشفون سر شهرته من مراكش

  1. 932543 240686This is the suitable weblog for anybody who needs to seek out out about this subject. You notice so considerably its virtually laborious to argue with you (not that I genuinely would wantHaHa). You undoubtedly put a brand new spin on a subject thats been written about for years. Fantastic stuff, just excellent! 999830

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :