مشاهدة : 2,107

فوضى النقل المزدوج تهدد حياة المواطنين بمدينة شيشاوة

فوضى النقل المزدوج تهدد حياة المواطنين بمدينة شيشاوة


 

تشهد مدبنة إمنتانوت ظاهرة مقلقة تتمثل في انتشار فوضى « سيارات النقل المزدوج »، التي تعمل على نقل عدد كبير من المواطنين، وذلك في ظل حالة العزلة التي تعيشها مجموعة من الدواوير بإقليم شيشاوة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها « مراكش الإخبارية »، فإن فوضى النقل المزدوج تزداد مع حلول الأسواق الأسبوعية بإقليم شيشاوة ومدينة إمنتانوت، حيث تتحول هذه الأسواق إلى ساحة معركة يتنافس فيها سائقو هذه العربات للحصول على أكبر عدد من الركاب، مما يشكل خطرا حقيقيا على حياة المواطنين.

كما تسجل عدة مخاطر  من سائقي هذه الوسيلة، بسبب ارتكاب سائقيها لتجاوزات في قانون السير، من خلال قيادتهم بسرعة مفرطة، بشكل يعكس بجلاء غياب الرقابة.

وفي تصريح أحد المواطنين لجريدة « مراكش الإخبارية »، فقد انتقد العديد من المواطنين استفحال هذه الظاهرة، مطالبين بضرورة مراقبة قطاع النقل المزدوج بإقليم شيشاوة ومدينة إمنتانوت، مُذكرين بالفواجع التي تسببت بها هذه الحافلات في الأونة الأخيرة بعدد من المناطق المغربية.

2 commentaires sur “فوضى النقل المزدوج تهدد حياة المواطنين بمدينة شيشاوة

  1. Magnificent beat I would like to apprentice while you amend your site how can i subscribe for a blog web site The account helped me a acceptable deal I had been a little bit acquainted of this your broadcast offered bright clear idea

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :