مشاهدة :

مشاهدة : 1731

فوضى التعمير بالداوديات مستمرة..فتح باب عشوائي بالقاعة المغطاة بنشقرون

فوضى التعمير بالداوديات مستمرة..فتح باب عشوائي بالقاعة المغطاة بنشقرون


 

استفحلت ظاهرة البناء العشوائي بشكل مثير للقلق في الأيام القليلة الماضية بأزقة وشوارع حي الداوديات بتراب مقاطعة جليز، وذلك في غياب تام لأي تدخل من السلطات المحلية التي تكتفي بغض الطرف على المخالفين، رغم عديد المقالات التي تدرج على موقعنا ومجموعة من المنابر الإعلامية، وهو ما يطرح تسائل حول الأسباب وراء عدم التحرك للحد من التسيب الذي تعرفه المنطقة.

مثال آخر يزكي فوضى التعمير التي يعرفها حي الداوديات، يقودنا إلى القاعة المغطاة بنشقرون، حيث أقدم القائمون عليها على فتح باب عشوائي بالمنزل الخاص بمدير القاعة خلال الأسبوع الماضي، وذلك بدون التوفر على رخصة البناء.

ولا يقتصر البناء العشوائي بالقاعة المغطاة الزرقطوني عند فتح الباب مؤخرا، بل سجلت هذه المنشأة الرياضية عديد الخروقات المعمارية، وذلك أمام صمت السلطات المحلية، التي جرت عليها انتقاذات لاذعة من الفعاليات الجمعوية، حيث طالبت الأخيرة بتدخل والي الجهة كريم قسي لحلو للحد من هذه الظاهرة.

 

 

4 commentaires sur “فوضى التعمير بالداوديات مستمرة..فتح باب عشوائي بالقاعة المغطاة بنشقرون

  1. 956578 296097The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a good deal as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something which you possibly can repair really should you werent too busy on the lookout for attention. 733072

  2. 934137 728888Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You definitely know what youre talking about, why throw away your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something informative to read? 30499

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :