مشاهدة :

مشاهدة : 1856

فندق كريستيانو رونالدو بمراكش يشرع في استقبال الحجوزات على موقعه في انتظار الافتتاح الرسمي

فندق كريستيانو رونالدو بمراكش يشرع في استقبال الحجوزات على موقعه في انتظار الافتتاح الرسمي


أعلن  فندق Pestana CR7 بمراكش، الذي يرتبط اسمه بنجم كرة القدم كريسيانو رونالدو،  شروعه في استقبال الحجوزات على موقعه، في أفق الإعلان عن موعد الافتتاح الرسمي.

وكان من المقرر أن يفتتح الفندق في العام 2020 لكن ظروف وباء كورونا حالت دون ذلك، ويعد فندق رونالدو الجديد جزء من مركز للتسوق على مساحة 20 ألف متر مربع، ويتكون من 164 غرفة، وبعض المحال التجارية للعلامات العالمية.

ويمتلك رونالدو مجموعة « سي آر7 » (CR7) التي تضمّ العديد من المشاريع التجارية، ومنها سلسلة فنادق، وكان أول فندق في مسقط رأس النجم البرتغالي في مدينة فونشال بالبرتغال عام 2016، وتلاه فندق آخر في العاصمة لشبونة، وأخيرا في العاصمة الإسبانية مدريد.

6 commentaires sur “فندق كريستيانو رونالدو بمراكش يشرع في استقبال الحجوزات على موقعه في انتظار الافتتاح الرسمي

  1. 722262 100719I only wish that I had the ability to convey what I wanted to say in the manner which you have presented this info. Thanks. 938698

  2. 736757 333626 Nice post. I learn something far more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content from other writers and practice slightly something from their store. Id prefer to use some with the content material on my blog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet blog. Thanks for sharing. 966589

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :