فندق « رويال منصور » في مراكش ضمن الأغلى في العالم للمبيت


مشاهدة : 1843

فندق « رويال منصور » في مراكش ضمن الأغلى في العالم للمبيت

 

صنف فندق « رويال منصور » في مدينة مراكش، من بين الأغلى في العالم، حسب تقرير نشره موقع « تاتلر » المتخصص في السياحة والأسفار، والذي ضم 12 فندقا من دول مختلفة.

وحسب الموقع فإن فندق « رويال منصور » هو مثال للفخامة في قلب مراكش، وهو يحتوي على 53 مسكنا خاصا فريدا من نوعه، لكن يبقى جناح The Grand Riad الأغلى سعرا للمبيت، اذ تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 43 ألف و500 دولار أمريكي.

ويتميز الرياض، الذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع، بمدخل خاص ويمتد على الطابق الأرضي والطابق الأول، ويتكون من جناح رئيسي فخم وغرفتي نوم إضافيتين للضيوف، إلى جانب غرفة طعام خاصة وصالة ومكتبة، كما تضم المساحة الخاصة على السطح ثلاث شرفات وسينما منزلية ومساحة للرياضة وحمام تقليدي وصالة خيام والمزيد.

6 commentaires sur “فندق « رويال منصور » في مراكش ضمن الأغلى في العالم للمبيت

  1. 881366 760697Thank you for having the time to discuss this subject. I truly appreciate it. Ill stick a link of this entry in my internet site. 11460

  2. 473393 705711Wow, incredible weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look straightforward. The overall look of your internet site is excellent, as properly as the content! xrumer 422383

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :