مشاهدة : 2,352

فندق بمراكش يفضح شخصا انتحل صفة قريب زوجة الرئيس الفرنسي ماكرون في عمليات نصب متعددة

فندق بمراكش يفضح شخصا انتحل صفة قريب زوجة الرئيس الفرنسي ماكرون في عمليات نصب متعددة


 

افتضح أمر شخص ينتحل صفة قريب زوجة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، من أجل القيام بعمليات نصب، وذلك بعدما اتصل بفندق في مراكش من أجل الحجز.

وحسب وسائل إعلام فرنسية، فإن المعني بالأمر اتصل بفندق في مراكش من أجل الحجز، مدعيا أنه ابن شقيق بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي، وبعدما عاودت إدارة الفندق الاتصال بالقصر الرئاسي « الإليزيه » لمعرفة التفاصيل ووضع اللمسات الأخيرة على الرحلة، تم اكتشاف أنها مجرد عملية نصب.

وتضيف ذات المصادر أن هذا الشخص قام بعدة عمليات نصب، منذ سنة 2018، بواسطة بريد الكتروني يدعي من خلاله قرابته بالسيدة الأولى للجمهورية.

ومن المنتظر أن يمثل المتهم، البالغ من العمر 35 سنة، أمام المحكمة الجنائية في باريس، يوم غد الثلاثاء، بتهمة محاولة الاحتيال وانتحال الهوية بهدف الاستفادة من بعض المزايا، مثل ليالي مبيت في الفنادق الفخمة وتذاكر في التظاهرات الفنية والرياضية الكبرى وغيرها.

3 commentaires sur “فندق بمراكش يفضح شخصا انتحل صفة قريب زوجة الرئيس الفرنسي ماكرون في عمليات نصب متعددة

  1. 718908 986100Hello. remarkable job. I did not expect this. This really is a impressive story. Thanks! You made certain fine points there. I did a search on the subject matter and located the majority of folks will have the same opinion along with your blog. 114204

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :