مشاهدة :

مشاهدة : 1692

فريق الاتفاق المراكشي يعانق حلم الصعود

فريق الاتفاق المراكشي يعانق حلم الصعود


 

تمكن فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم من معانقة حلم الصعود إلى القسم الوطني هواة، بعد التفوق قبل قليل في آخر جولة من مباريات بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب على ضيفه مولودية العيون بهدفين لواحد.

وبالعودة إلى مجريات المباريات التي أجريت على أرضية ملعب المحاميد، فقد انتهى الشوط الأول بالنتيجة التي بدأ بها، مع غياب شبه تام للفرص الواضحة للتسجيل، لكن المشهد الثاني عرف سيناريو مختلف بعد اقحام المدرب مصطفى قندار للاعبين اليعقوبي واشرف كطاية مكان كل من كروم ورضوان أيت المكي، حيث خلق لاعبو الاتفاق مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل، سجل منها هدفين عن طريق القوس واليعقوبي، لتنتهي المباراة بتفوق الفريق المحمودي بهدفين.

وبهذه النتيجة ضمن الفريق المحمودي الصعود للقسم الوطني هواة بعد تصدر القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب برصيد 60 نقطة على بعد نقطة من فريق مولودية آسا.

6 commentaires sur “فريق الاتفاق المراكشي يعانق حلم الصعود

  1. 248883 195447Id should consult you here. Which is not some thing It is my job to do! I spend time reading an write-up that could get folks to feel. Also, many thanks for permitting me to comment! 151558

  2. 487374 417223Likely to commence a business venture around the refers to disclosing your products and so programs not just to individuals near you, remember, though , to several potential prospects a lot more via the www often. earn funds 628463

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :