مشاهدة : 2,208

فريد شوراق يعطي تعليماته الصارمة لمحاربة المظاهر المشينة التي تسيء لمراكش

فريد شوراق يعطي تعليماته الصارمة لمحاربة المظاهر المشينة التي تسيء لمراكش


اصدر والي جهة مراكش آسفي فريد شوراق أوامر صارمة لمحاربة المظاهر المشينة التي تسيء إلى مدينة مراكش ،خلال اجتماعه مع رجال السلطة المحلية، حيث أعطى والي الجهة تعليماته لإطلاق عملية مستمرة وشاملة تهدف إلى الحفاظ على جمالية المدينة وخصوصيتها.

 

و تم خلال هذا الاجتماع، التركيز على وجه الخصوص على وضع حد لتفريغ مخلفات البناء بالمساحات الفارغة ومحيط المدينة مما يؤثر سلبا على جماليتها، وتم التأكيد أيضاً على زجر مرتكبي هذه المخالفات.

 

ومن جهة أخرى، ذكر الوالي المسؤولين الترابيين بضرورة فرض احترام الجميع للون المعتمد للمدينة في طلاء الواجهات الخارجية للبنايات.

 

وفي نفس السياق، حث الوالي كذلك، على التأكد من احترام أوراش البناء للمعايير المعتمدة في وضع السياجات ومدى تناسبها مع جمالية المدينة.

 

كما تم التشديد خلال هذا الاجتماع، أيضا، على دور السلطات المحلية في الحرص على تطبيق القانون إضافة إلى محاربة جميع المظاهر المشينة المرتكبة في مختلف الميادين.

4 commentaires sur “فريد شوراق يعطي تعليماته الصارمة لمحاربة المظاهر المشينة التي تسيء لمراكش

  1. you are truly a just right webmaster The site loading speed is incredible It kind of feels that youre doing any distinctive trick In addition The contents are masterwork you have done a great activity in this matter

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :