مشاهدة : 3,411

فتاة تدخن سيجارة نهارا في رمضان بالشارع العام تثير احتقانا في جليز

فتاة تدخن سيجارة نهارا في رمضان بالشارع العام تثير احتقانا في جليز


أقدمت  فتاة على تدخين سيجارة نهارا في شهر رمضان  بالشارع العام مما أدى إلى حدوث احتقان في حي جليز بمراكش، حيث أثار  حفيظة المارة، وتطور الأمر إلى  الشتم وتهديدها بالضرب.

وحسب مصادر الجريدة، فإن عددا من المارة في الشارع كانوا على وشك الاعتداء على الفتاة التي تعمل بأحد  مراكز الاتصال بجليز ، ولولا تدخلات بعض المواطنين لتطور الأمر إلى ما لا تحمد عقباه.

ويذكر أن الافطار العلني في رمضان مجرم قانونا، لما فيه من استفزاز للمشاعر الدينية للمغاربة، ويعد الأمر مثار نقاش متكرر، حيث تدعو فعاليات حقوقية إلى إلغاء المادة 222 من القانون الجنائي التي تحرك هذا الفعل، معتبرين الأمر حرية شخصية.

6 commentaires sur “فتاة تدخن سيجارة نهارا في رمضان بالشارع العام تثير احتقانا في جليز

  1. 700302 96706Hey, you used to write great, but the last couple of posts have been kinda boringK I miss your super writings. Past several posts are just a bit bit out of track! come on! 785105

  2. 74955 213299BTW, and I hope we do not drag this too long, but care to remind us just what kind of weapons were being used on Kurds by Saddams army? To the tune of hundreds of thousands of dead Talk about re-written history 169618

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :