فارس النخيل يبحث عن أول انتصار في مواجهة الخميسات 


مشاهدة : 293

فارس النخيل يبحث عن أول انتصار في مواجهة الخميسات 

 

يجري فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم يومه السبت مباراته السابعة في بطولة القسم الاحترافي الثاني، حيث سيستقبل ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بالملعب الكبير لمراكش انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

 

 

 

ويدخل رفقاء شاروق هذه المواجهة رافعين لشعار الإنتصار ولا شيء غير ذلك، كون الفريق يقبع في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة يتيمة حصل عليها من أصل ست مباريات، حيث يعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم حسب ما جاء في تصريحات اللاعبين لموقع « مراكش7″، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التصالح مع الانتصارات.

 

وستعرف مباراة اليوم اكتمال صفوف فارس النخيل بعد عودة جميع اللاعبين المصابين، بما فيهم طارق الحربيلي، إضافة إلى اللاعب يوسف موفنان الذي غاب عن المباراة الماضية لاختيارات المدرب خالد الجنكاري.

 

وقد وجه الطاقم التقني للفريق الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في اللقاء، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين الصفا والراحيلي، إضافة إلى كل من الرايح وطويحين وشاروق وقاسوح والجدية وبكمي ورفيع والشكيري وند الحسن وصبحي وبوغيمة وبنقرعاش ومهري والزمراني وبالعايدي وموفنان والمعلمي والحربيلي.

2 commentaires sur “فارس النخيل يبحث عن أول انتصار في مواجهة الخميسات 

  1. 228464 467953To your organization online business owner, releasing an essential company could be the bread so butter inside of their opportunity, and choosing a fantastic child care company often means the specific between a victorious operation this really is. how to start a daycare 577477

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :