مشاهدة :

مشاهدة : 2510

فارس النخيل في مواجهة الموسم بالجديدة ..وهذه حسابات الصعود..

فارس النخيل في مواجهة الموسم بالجديدة ..وهذه حسابات الصعود..


 

سيحل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية اليوم السبت ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي في قمة الجولة 29 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي ستحدد بنسبة كبيرة صاحب الورقة الثانية التي ستخول لصاحبها الصعود للقسم الاحترافي الأول.

وبالعودة الى حسابات الصعود، فسيمكن الانتصار فريق الكوكب المراكشي من العودة الى وصافة الترتيب مناصفة مع الفريق الدكالي برصيد 50 نقطة، مع تفوق فارس النخيل في المواجهات المباشرة، حيث سيبقى آنذاك مصير الصعود بين أرجل لاعبيه، اذ سيقودهم الانتصار في الجولة الأخيرة أمام شباب ابن جرير الى الصعود دون انتظار نتائج الخصوم.

أما فيما يخص الدفاع الحسني الجديدي، فسيمكنه الانتصار من حسم الصعود رسميا، فيما التعادل سيؤجل ذلك الى حدود الجولة الأخيرة، حيث سيرحل الفريق الدكالي الى الدشيرة، وسيستقبل الكوكب شباب ابن جرير، بينما المنافس الآخر الاتحاد الاسلامي الوجدي الذي يتوفر على 46 نقطة، فهو الآخر سيمكنه الانتصار اليوم على وداد فاس من مواصلة المنافسة على خطف بطاقة الصعود، وذلك في حال نهاية قمة الجولة 29 بالتعادل.

ويشار أن اللقاء سينطلق عند الساعة الخامسة عصرا، حيث سيجرى على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، دون حضور جماهير الكوكب الممنوعة من التنقل من طرف السلطات الأمنية، فيما سيقوده الحكم الدولي رضوان جيد.

 

504 commentaires sur “فارس النخيل في مواجهة الموسم بالجديدة ..وهذه حسابات الصعود..

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :