مشاهدة :

مشاهدة : 2166

فارس النخيل غريق يبحث عن طوق النجاة في مواجهة الكاك

فارس النخيل غريق يبحث عن طوق النجاة في مواجهة الكاك


 

يخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية اليوم الجمعة مواجهته عن الجولة 29 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، حيث سيستقبل ضيفه النادي القنيطري انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وتدخل عناصر فارس النخيل المواجهة وكلها عزم على تحقيق الانتصار للاقتراب أكثر من تحقيق الهدف المنشود هذه السنة بتفادي النزول إلى القسم الوطني هواة، حيث يتوفر الفريق على 31 نقطة، ويبتعد بنقطتين عن المركز 15.

وبالعودة إلى الحسابات، فسيمكن الانتصار رفقاء الشنوف مع تعادل أو هزيمة الاتحاد البيضاوي من ضمان البقاء رسميا، فيما تحقيق الفوز وانتصار الطاس سيؤجل الحسم إلى آخر جولة من البطولة، والتي ستقام الجمعة القادم.

وستعرف المواجهة تواصل غياب كل من النمساوي وزكرياء شاروق لعدم تعافيهما من الاصابة، فيما ستعرف مشاركة المدافع كريم أيت الدرهم الذي تعافى من الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام رجاء بني ملال، إضافة إلى احمد أجدو الذي غاب هو الآخر عن آخر مباراة لجمعه أربع انذارات.

ووعد رئيس النادي رضوان حنيش اللاعبين بمنحة دسمة في حال تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، حيث كشف مصدر مطلع أن المنحة حددت في مليون سنتيم.

وقد عينت لجنة التحكيم ياسين بوسليم حكما للمواجهة، حيث سيساعده كل عبد الله شتو ومحمد كنفود، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع إلى محسن السوردي.

4 commentaires sur “فارس النخيل غريق يبحث عن طوق النجاة في مواجهة الكاك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :