مشاهدة : 2128

عودة لاعبين وغياب آخرين واستدعاءات لأول مرة في لائحة الركراكي

عودة لاعبين وغياب آخرين واستدعاءات لأول مرة في لائحة الركراكي


عقد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس ندوة صحفية للكشف عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، التي ستخوض المبارتين أمام كل من ليبيريا برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، واللقاء الودي أمام بوركينا فاسو والتي ستجرى بمدينة لانس الفرنسية.

وشهدت اللائحة عودة بعض اللاعبين على غرار عز الدين اوناحي وامين حارث، اللذين غابا لفترة طويلة بسبب الاصابة، والمدافع عبد الحميد الكوثري بعد تألقه في الدوري الفرنسي، فيما غاب حكيم زياش لعدم جاهزيته البدنية.

 

كما عرفت لائحة الركراكي تواجد ثلاثة لاعبين فقط من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بحارس الجيش الملكي مهدي بنعبيد وحارس مرمى الوداد يوسف المطيع ويحيى عطية الله لاعبي الوداد البيضاوي.

وقد استدعى الركراكي كذلك بعض اللاعبين الذين تألقوا رفقة المنتخب الاولمبي بكأس إفريقيا التي أقيمت في المغرب، كما تواجد لأول مرة المهاجم امين عدلي الذي اختار حمل قميص المنتخب الوطني، فيما لم يستدعي نجم برشلونة لامين لعدم حسمه النهائي في المنتخب الذي سيمثله.

 

واليكم اللائحة :

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد – يوسف مطيع

خط الدفاع: حكيمي – مزراوي – أكرد – سايس – الياميق – عبد الحميد – عطية الله – عبقار خط الوسط: ريتشاردسون – أوناحي – أمرابط – الخنوس – بوشواري – أملاح

خط الهجوم: حارث – أبو خلال – الزلزولي – صيباري – عدلي – شديرة – النصيري – الكعبي – حمد الله – صلاح .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :