مشاهدة : 2097

عناصر الكوكب تشد الرحال صوب الأقاليم الجنوبية عبر الطائرة لخوض مواجهة الكأس

عناصر الكوكب تشد الرحال صوب الأقاليم الجنوبية عبر الطائرة لخوض مواجهة الكأس


 

شدت عناصر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم الرحال صوب العيون صباح اليوم السبت، عبر رحلة جوية من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد المبيت أمس الخميس بمدينة برشيد.

وقد قرر الطاقم التقني لفريق الكوكب عدم المبيت في العيون، والتوجه مباشرة إلى مدينة بوجدور عبر الحافلة، فور الوصول إلى مطار العيون، وذلك لتفادي ارهاق السفر يوم المباراة، بالنظر لكون المسافة بين المدينتين تصل الى 180 كلم، على أن يتم العودة عبر رحلة جوية اخرى في ذات اليوم.

ويشار أن مواجهة الكأس بين شباب بوجدور والكوكب المراكشي، التي كانت مبرمجة يوم غد الأحد انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال، لحساب دور 32 من منافسات كأس العرش، قد تقرر تقديمها الى الواحدة زوالا.

4 commentaires sur “عناصر الكوكب تشد الرحال صوب الأقاليم الجنوبية عبر الطائرة لخوض مواجهة الكأس

  1. 46417 376137Hi! This is my first visit to your blog! We are a collection of volunteers and starting a new project in a community in the same niche. Your blog provided us valuable information to work on. You have done a extraordinary job! 848139

  2. 517747 470169Any way Ill be subscribing to your feed and I hope you post again soon. I dont feel I could have put it greater myself. 231119

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :