عملية مداهمة البناء العشوائي بالداوديات تنتهي في الدائرة السابعة

عملية مداهمة البناء العشوائي بالداوديات تنتهي في الدائرة السابعة

 

انتهت عملية مداهمة البناء العشوائي بأحد المنازل الكائنة بحي الوحدة الرابعة بالداوديات أمس الجمعة بتحرير محضر بالدائرة الأمنية السابعة، بعد نشوب عراك بين عمال للبناء واعوان سلطة برتب مختلفة.

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة حسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد داهمت عناصر السلطة المحلية بالملحقة الإدارية أمرشيش منزلا بحي الوحدة الرابعة تعود ملكيته لشرطية، حيث تبين أنها لا تتوفر على رخصة لإضافة طابق ثاني بناء على تصميم تعديلي، ليتم اشعارها بايقاف عملية البناء طبقا لفصول القانون المؤطر لمجال التعمير، إلا أنها أبدت رفضها الشديد للامتثال لتعليمات السلطة المحلية، مصرة على إكمال الأشغال بحجة أنها تتوفر على رخصة تصميم تعديلي ورخصة من المصالح المختصة، الأمر الذي استدعى حضور قائد ملحقة أمرشيش لعين المكان.

ذات المصدر أضاف أن قائد ملحقة أمرشيش طلب من عمال البناء إيقاف الأشغال، لكن في الوقت الذي امتثل بعضهم للأوامر، رفض عاملين آخرين الامتثال واستمرا في العمل، ليدخل أحدهما في عراك مع عون سلطة وآخر برتبة شيخ، ما تسبب في إصابة الثلاثة، الأمر الذي استوجب نقلهمم إلى المستشفى الجامعي محمد السادس، وربط الاتصال بنائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، الذي أمر فور علمه بتحرير محضر معاينة، وإحالة العاملين على مصالح الدائر السابعة قصد الإستماع إلى أقوالهما.

 

2 commentaires sur “عملية مداهمة البناء العشوائي بالداوديات تنتهي في الدائرة السابعة

  1. 155086 16627Directories such given that the Yellow Websites want not list them, so unlisted numbers strength sometimes be alive much more harm than financial assistance. 51515

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :