مشاهدة : 2124

عملية احصاء المباني المتضررة تخرج ساكنة أيت أيمور للاحتجاج

عملية احصاء المباني المتضررة تخرج ساكنة أيت أيمور للاحتجاج


 

يعيش محيط قيادة أيت ايمور ضاحية مراكش في هذه الاثناء من صباح اليوم الثلاثاء على وقع حالة من الغليان، بفعل احتجاج ساكنة المنطقة وكذا الدواوير المتواجدة بضاحيتها، لاقصائهم من إدراج مساكنهم ضمن قائمة المباني المتضررة والتي ستستفيد من التعويضات.

وكشف أحد المتضررين في تصريح لموقع « مراكش7″، أن جل المنازل اصبحت آيلة للسقوط بفعل الزلزال الذي ضرب المنطقة، وهو ما دفع الساكنة الى مغادرتها والمبيت في المناطق الخالية، في انتظار قدوم اللجنة المكلفة باحصاء المباني المتضررة، قبل أن يتفاجأوا بقدوم القائد ورجال السلطة الذين طلبوا منهم العودة إلى المنازل، بدعوى عدم تضررها، في الوقت الذي تضمن تقرير اللجنة خطورة الوضع.

وأضاف المتحدث، أن اللجنة أقرت بتضرر المنازل بحكم تعرضها للتشققات وكذا انهيار أجزاء من الجدران، لكن بالمقابل لم يتم ادراجها في لائحة المباني التي ستستفيد من الدعم من أجل إعادة ترميمها او بناءها، حيث تضمنت منزلين فقط.

وعبر المحتجون عن امتعاضهم لاقصائهم من الاستفادة، خاصة وأن منازلهم باتت في وضعية كارثية وغير قابلة إلى السكن، مطالبين بتدخل والي الجهة لانصافهم، حيث هددوا بالتصعيد في حال عدم ايجاد حل في الساعات القليلة القادمة.

 

1 354 commentaires sur “عملية احصاء المباني المتضررة تخرج ساكنة أيت أيمور للاحتجاج

  1. Thanks for the suggestions you are giving on this site. Another thing I’d prefer to say is getting hold of duplicates of your credit rating in order to check accuracy of any detail would be the first action you have to carry out in credit repair. You are looking to cleanse your credit profile from detrimental details mistakes that wreck your credit score.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :