علبة ليلية بجليز فوق القانون..فمن سيتدخل لإنهاء معاناة المواطنين ؟


مشاهدة : 557

علبة ليلية بجليز فوق القانون..فمن سيتدخل لإنهاء معاناة المواطنين ؟

 

مع استرجاع المدينة الحمراء لعافيتها التدريجية سياحيا بعد الرفع من القيود المفروضة من طرف السلطات بفعل جائحة كورونا، ومع إعادة افتتاح أبواب العلب والملاهي الليلية، ظهرت من جديد بعض التجاوزات من أصحاب هاته الفضاءات التي قضت مضجع المواطنين القاطنين بالتجزئات الكائنة في محيطها.

المثال يقودنا إلى زنقة ابن عطية بحي جليز، التي تعرف تواجد إحدى العلب الليلية المعروفة بمراكش، والتي على ما يبدو أن صاحبها فوق القانون، حيث لم تقتصر تجاوزاته عند احتلال الملك العمومي، بل وصلت إلى حد تعمد الاشتغال في مدة زمنية أكثر من تلك المحددة من طرف السلطات، إذ يستمر في العمل إلى حدود الثالثة صباحا.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فمحيط العلبة الليلية المشار إليها يعرف أسبوعيا عديد حالات العراك بين زبناءه وكذا بين الوافدين عليه والحراس، بفعل اقدامهم على منع بعض الزبناء، واعتماد اختيار الاشخاص الذين يحق لهم الولوج إليه وفق شروط، حيث شهد أول أمس واقعة عراك بفعل ذات السبب.

ذات المصدر أضاف أن سكان الاقامات الكائنة بمحيط العلبة الليلة تقدموا بعدة شكايات ضد صاحب هذا الفضاء، دون أن تجد آذانا صاغية من السلطات، ما يطرح تسائل حول هل صاحب هذه الحانة فوق القانون ؟

 

 

2 commentaires sur “علبة ليلية بجليز فوق القانون..فمن سيتدخل لإنهاء معاناة المواطنين ؟

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :