مشاهدة : 2,188

عضو بمجلس مقاطعة جليز والشطط في استعمال السلطة..من يوقفه؟

عضو بمجلس مقاطعة جليز والشطط في استعمال السلطة..من يوقفه؟


في إطار متابعتنا لقضية القاعة الرياضية بدون ترخيص، التي تشتغل على مستوى حي الشرف بتراب الملحقة الإدارية الازدهار، تم تسجيل التماطل الحاصل و المعيق لتنفيذ مقرر الاغلاق باستعجال نظرا لاستمرار الأضرار التي تلاحق المتضررين، لمدة تفوق السنة، بالرغم من اتباع المساطير المخولة قانونا، بدء بتقديم الشكايات، ووصولا الى اجراءات الشرطة الإدارية، لكن مع وقف التنفيذ .

وحسب ما توصلت به جريدة مراكش الإخبارية، فصاحب القاعة الذي يواصل استغلال نفوذه بصفته عضوا بمجلس مقاطعة جليز ، قد يكون رفض تسلم مقرر الاغلاق، رقم 1352 بتاريخ 25 يونيو ، من الملحقة الإدارية الازدهار، بعد استيفاء اجراءات المقتضيات المنظمة لذلك و منها المراسلات وفق السلم الاداري.

ذات المصدر أضاف، أن المعني بامر الاغلاق منحت له مدة شهر كأجل من أجل الاغلاق، في الوقت الذي تعاني فيه الساكنة المتضررة و تحرم من حقها في السكينة والمس بسلامة الجوار.

ودعت الساكنة وكذا الفعاليات الحقوقية التي تدافع عنها، الى تفعيل المرسوم رقم 2.78.157 و المتعلق بتحديد الشروط التي تنفذ بها تلقائيا التدابير و الإجراءات، ومن بينها ضبط اي شيء من شأنه أن يسبب ضررا بصحة السكن و الجوار و تتطلب إزالة الضرر عنصر الاستعجال .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :