مشاهدة : 8,955

عدم التزام موظفي ملحقة الداوديات بالتوجيهات الملكية يغضب المواطنين 

عدم التزام موظفي ملحقة الداوديات بالتوجيهات الملكية يغضب المواطنين 


 

 

عندما تطأ أقدام المواطنين مدخل الملحقة الإدارية الداوديات، تثير انتباههم لوحة تتضمن صورة لصاحب الجلالة، مرفوقة بمقتطف من خطابه الى الأمة بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد، والذي جاء فيه « ان قضايا المواطن لا تقبل التأجيل ولا الانتظار، لانها لا ترتبط بفترة دون غيرها، والهيئات السياسية الجادة هي التي تقف الى جانب المواطنين في السراء والضراء ».

 

لكن الموظفين داخل هذه الملحقة الإدارية، يسيرون عكس التوجيهات الملكية، حيث يشتكي المواطنون، من الإهمال المطلق بسبب تهاون المسؤولين في القيام بمهامهم على أحسن وجه.

 

والمثال، ما وقع لشاب في عقده الثالث، حيث تقدم بطلب من أجل الحصول على إحدى الوثائق، قبل أزيد من اسبوع، لكنه لم يتوصل بها لحدود كتابة هاته الأسطر، ما تسبب في عرقلة مصالحه.

 

ولم تقتصر الشكايات عند الشاب المذكور، بل تتقاطر اسبوعيا عديد الشكايات على جريدة مراكش الإخبارية، بخصوص ما يتعرض له المواطنون من ممارسات داخل الملحقة الإدارية الداوديات، من طرف الموظفين.

 

 

Un commentaire sur “عدم التزام موظفي ملحقة الداوديات بالتوجيهات الملكية يغضب المواطنين 

  1. كلام صحيح، انا لست تابع لهذه الملحقة لكن اضطررت لتوثيق وثيقة إدارية و عند دخولي قرأت مقتطف لخطاب ملكي ما معناه « أنّ أغراض المواطن غير محكومة بالمركزية » أي يمكن لأي مواطن ان يوثق اي وثيقة في أية مؤسسة من دون الالتحاق بمقاطعته الأصلية … لكن أتفاجأ أن أخبرني الموظف انني لا أنتمي لنفس المقاطعة و بدأ يتذمّر و أنا لم أُجبه مع تعجُّبي أنّ نص الخطاب مكتوب فوق مكتبه و بخط عريض …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :