مشاهدة : 2,137

عالق منذ 4 أشهر.. البطل الأولمبي الجزائري مخلوفي يطالب بإجلائه من جنوب أفريقيا

عالق منذ 4 أشهر.. البطل الأولمبي الجزائري مخلوفي يطالب بإجلائه من جنوب أفريقيا


عبر البطل الأولمبي الجزائري توفيق مخلوفي عن غضبه بسبب عدم تمكنه من العودة إلى بلاده من جنوب أفريقيا طوال 4 أشهر تقريبا، فيما لم تظهر السلطات في بلاده أي تجاوب مع حالته.

ويعتبر مخلوفي (32 عاما) أكثر الرياضيين الجزائريين تتويجا في الألعاب الأولمبية، وحصل على الذهبية الأولمبية لسباق 1500 متر في أولمبياد لندن الصيفي في 2012، قبل أن يحصل على فضيتي سباقي 800 و1500 متر في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في 2016.

وسافر العداء إلى جنوب أفريقيا للتحضير للألعاب الأولمبية التي كانت مقررة خلال هذا الصيف في طوكيو، قبل أن يتم تأجيلها إلى العام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال مخلوفي في تغريدة على تويتر « تقريبا 4 أشهر وأنا مرمي في جنوب أفريقيا (في جوهانسبرغ)، لا إجلاء ولا حتى حركة مشابهة له من طرف الدولة الجزائرية للرجوع إلى أرض الوطن، هذا ما أثبت لي أنه لا قيمة لي كمواطن جزائري أو حتى كبطل أولمبي دافع وشرّف الراية الجزائرية ».

3 commentaires sur “عالق منذ 4 أشهر.. البطل الأولمبي الجزائري مخلوفي يطالب بإجلائه من جنوب أفريقيا

  1. 885513 192234Its a shame you dont have a donate button! Id most definitely donate to this outstanding internet site! I suppose in the meantime ill be pleased with bookmarking and putting your Rss feed to my Google account. I appear forward to fresh updates and will share this blog with my Facebook group: ) 471252

  2. 653043 272073Oh my goodness! a fantastic post dude. Thank you Even so I will likely be experiencing issue with ur rss . Dont know why Can not subscribe to it. Will there be any person getting identical rss problem? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 784371

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :