عاجل..حالتان جديدتان لـ’كورونا’ في جماعتي تحناوت وأغواطيم

عاجل..حالتان جديدتان لـ’كورونا’ في جماعتي تحناوت وأغواطيم

كشفت التحاليل المخبرية، التي أجريت على 15 مستخدما في شركة منجمية بالحوز، للكشف عن جائحة « كوفيد-19″، أن حالة واحدة نتائجها إيجابية، ويتعلق الأمر بشخص يقطن في حي القيروان بمدينة تحناوت ليرتفع عدد المصابين في هذه المدينة اٍلى 10 حالات حالة مؤكدة.

وقالت مصادر موثوقة إن التحاليل المخبرية أثبتت أن 14 شخصا من المستخدمين نتائجهم سلبية وخالية من هذا الوباء.

يشار الى أن مدينة تحناوت كانت قد سجلت 9 حالات مصابة بالوباء، ضمنها حالتي وفاة، فيما تماثلت 3 حالات للشفاء، في حين مازال أربع أفراد من بينهم ممرضة في مستشفى محمد السادس، يتلقون العلاجات في مستشفى بمراكش، ووصفت حالتهم بالمستقرة والمطمئنة.

وفي جماعة أغواطيم، كشف مصدر موثوق أن دوار البصير سجل حالة مؤكدة جديدة اليوم الخميس، ليرتفع العدد إلى حالتين في ذات الجماعة، مشيرا إلى أن الحالة الجديدة تم وضعها في الحجر الصحي لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي قامت فيه السلطات الصحية باٍحصاء المخالطين.

وتهيب السلطات بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وبتسجيل حالتين جديدتين باٍقليم الحوز، يرتفع عدد المصابين بالاقليم إلى 38 حالة مؤكدة؛ اليكم التوزيع الجغرافي لهذه الحالات :

4 commentaires sur “عاجل..حالتان جديدتان لـ’كورونا’ في جماعتي تحناوت وأغواطيم

  1. 549035 930558Can I just say what a relief to search out somebody who actually is aware of what theyre speaking about on the internet. You undoubtedly know how to deliver a problem to light and make it crucial. Extra folks require to learn this and perceive this facet with the story. I cant consider youre no much more common because you positively have the gift. 432746

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :